موجة تنقلات واسعه  لللاعبين والمواهب الكروية 2021 كورة اونلاين
تشهد  الانتقالات الشتوية لعام 2021 بالعديد من الأسماء اللامعة والمواهب الكروية التي تتطلع أندية إلى ضمها.وينطلق "الميركاتو الشتوي" في يناير المقبل، حيث تسعى خلاله العديد من الأندية الكبرى لتعزيز صفوفها عبر ضم لاعبين جدد، والتخلي عن آخرين، لأسباب متنوعة قد تكون مادية أو لتراجع في أدائهم الفني..

موجة تنقلات واسعه  لللاعبين والمواهب الكروية 2021
 موجة تنقلات واسعه  لللاعبين والمواهب الكروية 2021 كورة اونلاين

الأسكو يتطلع لإبرز مواهبه

 يتطلع إيسكو لإبراز موهبته وتقديم أداء أفضل بعيدا عن ريال مدريد الإسباني، حيث تشير تقارير إلى احتمال أن يكون "البريميرليغ" الوجهة القادمة للاعب الموهوب، في ظل اهتمام أندية مثل أرسنال وإيفرتون بضمه، حسبما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

بول بوغبا

 لم يخف اللاعب الفرنسي المتوّج بلقب كأس العالم الأخير، موقفه القريب من الرحيل عن مانشستر يونايتد، وخصوصا أن هناك عروضا للفوز بخدماته من قبل ريال مدريد ويوفنتوس الإيطالي. وكذلكديللي آليرغم مشاركته المتواضعة مع توتنهام هذا الموسم، قد يكون الرحيل عن الدوري الإنجليزي الممتاز هو السبيل لإظهار قدراته، خصوصا مع أنباء عن احتمال رحيله لباريس سان جرمان الفرنسي.
 
ممفيس ديباي السعر المطلوب

قلص ليون الفرنسي السعر المطلوب للتخلي عن ديباي بعد فشل برشلونة الإسباني في توفير الأموال اللازمة لضمه الصيف الماضي، الأمر الذي قد يجعل الفرصة سانحة للمهاجم الهولندي للالتحاق بالنادي الكتالوني ويعيد لمّ شمله مع رونالد كومان،إيريك غارسيا، تراجع دور اللاعب الشاب هذا العام مع مانشستر سيتي، وهو ما يجعل انتقاله لبرشلونة أمرا واردا، خصوصا مع قرب انتهاء عقده مع "السيتزنز".