مباراة باريس سان جيرمان  ضد مضيفه سانت إتيان يوم الأربعاء 6 ينايرمن مسابقات الدوري الفرنسي

 مباراة باريس سان جيرمان  ضد مضيفه سانت إتيان يوم الأربعاء 6 ينايرمن مسابقات الدوري الفرنسي

مباراة باريس سان جيرمان  ضد مضيفه سانت إتيان يوم الأربعاء 6 ينايرمن مسابقات الدوري الفرنسي
مباراة باريس سان جيرمان  ضد مضيفه سانت إتيان

مباراة باريس سان جيرمان  ضد مضيفه سانت إتيان 

استضافة ملعب جيوفروى جيشار مباراة باريس سان جيرمان ضد مضيفه سانت إتيان يوم الأربعاء 6 يناير الساعة 11 بتوقيت مكه المكرمه ضمن منافسات الجولة من مسابقات الدوري الفرنسي.فيما يدخل فريق سانت إتيان مستضيف المواجهة لحساب الجولة الثامنة عشر من الدوري الفرنسي ويحتل نادي سانت إتيان المركز السابع عشر في جدول الترتيب برصيد 18نقطة وذلك بعد ان لعب الفريق 17 مباراة وحقق الانتصار في 4 مباريات وتعادل في 6 لقاءات وقد خسر في 7 مباريات واخرهم كانت امام خصمه موناكو في المباراة التي انتهت بتعادل بهدفين مقابل مقابل هدفين وسوف تنقل اليوم الاربعاء على قناة بين سبورت 6.

تشكيلة باريس سان جيرمان

تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة ضد سانت إيتيان تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة ضد سانت إيتيان مساء اليوم الأربعاء في الدوري الفرنسي من المتوقع ان يخوض اليوم نادي باريس سان جيرمان المواجهة بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى كيلور نافاس ، وفي خط الدفاع تيلو كيرير- ماركينيوس۔ ميتشل باكر ، وفي خط الوسط كولين داجبا۔ ماركو فيراتي- أندري هيريرا- رافينيا ألكانتارا- تيموني بيميلي ، وفي خط الهجوم كيليان مبابي- أنخيل دي ماريا.

تشكيلة سانت إتيان

تشكيلة سانت إيتيان المتوقعة ضد باريس سان جيرمان في تشكيلة سانت إيتيان المتوقعة ضد باريس سان جيرمان المباراة على أرضه اليوم من امام حامل اللقب في النصف الأول للموسم من المتوقع أن يلعب الفريق المباراة بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي جيسي مولين ، وفي خط الدفاع ديبوتشي- سايدو سو- تيموني كولودزيتشاك- ميغيل تراوكو ، وفي خط الوسط مهدي كمارا- نيويو ، وفي خط الهجوم عادل عوشیش۔ جورنا دواث. كيفين مونييه باكيه- دينيس بوانغا.