زيدان يراهن على  هازارد لفوز ريال مدريد بلقب السوبر الإسباني

زيدان يراهن على  هازارد لفوز ريال مدريد بلقب السوبر الإسباني 

زيدان يراهن على  مفتاح فوز ريال مدريد بلقب السوبر الإسباني

كوره اون لاين – حدد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، مفتاح فوز النادي الملكي بلقب كأس السوبر الإسباني في الموسم الجاري.

 

كوره اونلاين أشار  المدرب الفرنسي زيدان والمدير الفني لفريق ريال مدريد إلى  السر الذي سيمكن الريال من احراز لقب كأس السوبر الاسباني في الموسم الجاري .

 

ويبداء  الريال مشواره في حملة الدفاع عن لقب السوبر بمواجهة أتلتيك بلباو يوم الخميس المقبل في نصف النهائي، في الأندلس، على أن يواجه الفائز من اللقاء، المنتصر من مباراة برشلونة وريال سوسيداد في المشهد الختامي.

 

زيدان يثق في هازارد ليكون مفتاح فوز الريال بلقب السوبر

 

زيدان يرى أن النجم البلجيكي إدين هازارد، سيكون مفتاح فوز الريال باللقب، حسبما أوردت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية المقربة من مدريد مساء اليوم الإثنين.

 

وأوضحت ديفنسا أن زيدان يثق في هازارد ويريده أن يكون عاملاً حاسماً لفوز الفريق باللقب، حيث يصل اللاعب للبطولة في حالة بدنية جيدة.

 

 زيدان يراهن على هازارد كمفتاح للفوز

زيدان يرى أن النجم البلجيكي إدين هازارد، سيكون مفتاح فوز الريال باللقب، حسبما أوردت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية المقربة من مدريد مساء اليوم الإثنين.

أوضحت ديفنسا أن زيدان يثق في هازارد ويريده أن يكون عاملاً حاسماً لفوز الفريق باللقب، حيث يصل اللاعب للبطولة في حالة بدنية جيدة

ولا يعاني هازارد من أي انزعاج بدني وبإيقاع مرتفع بعدما ظهر بشكل جيد ضد أوساسونا في بامبلونا يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الدوري الإسباني.




بدوره يملك هازارد ثقة مدربه زيدان ولديه رغبة كبيرة في الظهور بحلة مميزة رفقة الميرينجي في مباراة بلباو ونهائي السوبر لكي يساعد فريقه على نيل اللقب في نهاية المطاف.

أخيرا يملك خازارد ثقة مدربة زيدان ويسعى راغبا بالظهور بحلة مميزة رفقة المرينحى في مباراة بلباو ونهائي السوبر كمساعدا  أساسيا لفريقة من اجل  الفوز بلقب البطولة .