ملخص مباراة اشبيليه و ريال سوسيداد بتاريخ9/1/2021 على أرض ملعب  سانشيزبيزخوان

 اتجهت الأنظار نحو ملعب رامون سانشيز بيزخوان لمتابعة مباراة إشبيلية وضيفه ريال سوسيداد، في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى .

خص مباراة اشبيليه و ريال سوسيداد

ملخص مباراة اشبيليه و ريال سوسيداد 

اتجهت الأنظار نحو ملعب رامون سانشيز بيزخوان لمتابعة مباراة إشبيلية وضيفه ريال سوسيداد، في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى .

يقدم سوسيداد هذا الموسم مستوى مميز أسوى عن الموسم الماضي، ولكن تعرض لكبوه الجولة الماضية وتعادل أمام أوساسونا بهدف لكل منهما، ليرفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع على جدول الترتيب.

سوسيداد الفريق الذي يطمح اليوم في تعديل المسار والعمل بكل قوة لخطف النقاط الثلاث وتعويض نزيف النقاط، من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب والتعمق بالمربع الذهبي للمنافسة بقوة على اللقب أو على أقل تقديم البقاء في مربع الكبار.

وعلى الجهة الأخرى، أنهى إشبيلية تحضيراته لهذا اللقاء بكل قوة لتعويض التعادل الماضي أمام ريال بيتيس وخسارة نقطتين، ولكن نال دفعة معنوية كبيرة بعد الانتصار في كأس الملك على ليناريس ديبورتيفو بهدفين دون رد ليتأهل إلى الدور المقبل.

الفريق الأندلسي الذي يحتل المركز السادس على جدول الترتيب برصيد 27 نقطة، يدخل اللقاء بكل قوة وعزيمة من أجل تقديم أفضل عروضة لتحقيق الانتصار بأي ثمن للتقدم أكثر على جدول الترتيب وعدم الرجوع إلى الخلف.

تشكيلة فريق اشبيلية

ومن المتوقع أن يبدأ فريق إشبيلية المباراة بتشكيل يضم كل من:

بونو، نافاس ، كوندي ، كارلوس ، أكونا ؛ جوردان ، فرناندو ، أوليفر ؛ سوسو ، النصيري ، أوكامبوس

تشكيلة فريق ريال سوسيداد

في المقابل من المتوقع أن يبدأ فريق ريال سوسيداد المباراة بتشكيل يضم كل من:

اليكس ريميرو زوبيلديا ، لو نورمان ، ساجنان ، مونوز ؛ بورتو ، جيفارا ، ميرينو ؛ بارنيتكسيا ، ويليان خوسيه ، أويارزابال