ملخص نتيجة مشاهدة مباراة سمبا والاهلي بث مباشر  كوره اون لاين يلاشوت

 يستضيف نادي سمبيا نضيره الأهلي  koora على نادي معلب بنجامين مكانا الوطني  في تنزانيا اليوم الثلاثا ء وذلك في إطار مبارايات الجولة الاثنية من دور مجموعات  الدوري الافريقي 2021 وسوف تقام  الرابعه عصرا بتوقيت السعودية والثالثه عصرا بتوقيت القاهره.

مشاهدة مباراة سمبا والاهلي
                                                                     مباراة سمبيا  و الاهلي

مشاهدة مباراة سمبا والاهلي يلاشوت

حكم مباراة الأهلي وسيمبا وش السعد على «الأحمر» وذبح بيراميدز والإسماعيليسحق النادي الأهلي نظيره المريخ السوداني في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة فانطلق مباشرة إلى قمة المجموعة الأولى في الأميرة السمراء برصيد 3 نقاط وتراجع سيمبا إلى المركز الثاني بعد أن تصدر بفوزه في ذات الجولة على فيتا كلوب الكونغولي.وكان الأهلي اختتم مرانه الثاني اليوم على ملعب جيمخانا في تنزانيا، من خلال تقسيمة قوية شهدت تركيز المدير الفني بيتسو موسيماني على تنفيذ مجموعة من التعليمات والجمل الفنية المحددة.

الأهلي يستعد لمباراة مهمة امام سبما

وخاض لاعبو الأهلي تقسيمة قوية بطول الملعب، استمرت 30 دقيقة، قام المدير الفني خلالها بإيقاف المران أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين. ويستعد الأهلي لخوض مباراة مهمة أمام فريق سيمبا التنزاني، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ومن المقرر أن تقام المباراة في الثالثة عصرا غدا الثلاثاء>.

كان الأهلي تفوق على عدد من الأندية الأوروبية في قائمة الأكثر تتويجا بالبطولات في القرن الحادي والعشرين. وتفوق الأهلي بـ45 لقبا على عدد عملاق أوروبا بايرن ميونخ الذي توج بعدد 44 لقبا وحصد السداسية خلال الموسم المنصرم بعد تتويجه بمونديال الأندية.وفقا للحساب الرسمي لجلوب سوكر على موقع فيس بوك- الأندية الأكثر ألقابا في القرن 21، يتصدرها الأهلي برصيد 45 لقبا، يتبعه بايرن ميونخ برصيد 44 لقبا يليه لينكولن ريد أمبس من جبل طارق ثم بورتو وبرشلونة وسيلتك وشاختار وأوكلاند سيتي وباريس سان جيرمان.

نتيجة وملخص مباراة سمبيا -الاهلي1-0