مباراة تشيلسي وإيفترون كوره اون لاين كوره اون لاين يلاشوت

 يقدم لكم موقع كوره اون لاين خدمة مشاهدة مباراة   تشيلسي على ملعبه ستامفورد بريدج، اليوم الإثنين كوره اون لاين ، نظيره إيفرتون، ضمن منافسات الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

مباراة تشيلسي وإيفترون كوره اون لاين كوره اون لاين يلاشوت
مباراة تشيلسي وإيفترون كوره اون لاين كوره اون لاين يلاشوت

مباراة تشيلسي وإيفترون كوره اون لاين

كوره اون لاين  يلتقي  تشيلسي نظيره ايفترون في  لقاء  اليوم بمعنويات مرتفعة، بعدما نجح في إسقاط حامل اللقب ليفربول في الجولة الماضية 0-1، والحفاظ على مركزه بجدول الترتيب، ويستهدف تحقيق الفوز على إيفرتون، ومواصلة انتصاراته.

وعبر المدير الفني لفريق تشيلسي، الألماني توماس توخيل كوره اون لاين ، في تصريحات إعلامية، عن قلقه إزاء فترة التوقف الدولية المقبلة، نهاية مارس (آذار)، خوفاً من تعرض لاعبيه للمخاطر بسبب فيروس كورونا.

ويرغب المدير الفني لتشيلسي  في الحفاظ على مستوي الفريق الفني والبدني، من أجل حصد أحد مراكز المربع الذهبي في نهاية الموسم، وضمان المشاركة في بطولات أوروبا بالموسم المقبل.

مشاهدة مباراة تشيلسي وإيفترون

وعلى الجانب الآخر، يتطلع إيفرتون لإيقاف تشيلسي، والعودة بالنقاط الثلاث، والتقدم بجدول ترتيب "البريميرليغ" نحو المربع الذهبي.

وكان إيفرتون فاز في مباراة الدور الأول على تشيلسي في ديسمبر (كانون الأول) الماضي على ملعب جوديسون بارك 1-0.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع بجدول ترتيب "البريميرليغ" برصيد 47 نقطة، بينما يتواجد إيفرتون في المركز الخامس برصيد 46 نقطة، بينما يعتلي مانشستر سيتي قمة ترتيب المسابقة برصيد 65 نقطة.