برشلونة يحقق نصرا غير مسبوقاعلى ريال سوسيداد كورة اونلاين 15/8/2021

 شاهد الرابط المباشرمباراة  برشلونة وريال سوسيداد على وشك مواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني اليوم ، وهذه أول مباراة له في الدوري الإسباني في الموسم الجديد. تستضيف الليلة منافسه ريال سوسيداد في الأسبوع الأول من موسم الدوري الإسباني الجديد  واليوم تقام مباراة برشلونة وريال سوسيداد على ملعب نو كامب ، معقل برشلونة الرسمي. تنطلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم 15 أغسطس الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة و 9 مساءً بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد
 مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد

مباراة برشلونة وريال سوسيداد

ويلعب برشلونة على أرضه الليلة ، وفي الأسبوع الأول من الموسم الجديد من الدوري الإسباني ، دعم باري سان جيرمان وبرشلونة عددًا من اللاعبين في النهاية الدفاعية. الخط والخط الهجومي ، أعلن برشلونة عن التعاقد مع الدولي الهولندي ممفيس ديباي ومهاجم مانشستر سيتي السابق سيرجيو أجويرو ، وخاض برشلونة خمس مباريات ودية ، ويستعد للموسم المقبل ، ولم تكن هناك خسارة في مباراة واحدة ، وكانت المباريات الأربع الأخرى منتصرة. وخاض برشلونة المباراة الودية الأخيرة قبل انطلاق الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد

من ناحية أخرى ، تحسب مباراة ريال سوسيداد خارج ملعبه ضد برشلونة الليلة الأسبوع الأول من موسم الدوري الإسباني. في الموسم الجديد ، لعب فريق ريال سوسيداد خمس مباريات ودية ، وفاز فريق ريال سوسيداد بثلاث مباريات في هذه الجولة من المباريات الودية وخسر أمام فريق ريال سوسيداد في مباراتين. لعب فريق ريال سوسيداد آخر مباراة ودية له يوم الجمعة الماضي ، وعندما التقى ريال سوسيداد مع أوساسونا ، خسر ريال سوسيداد المباراة وانتهى بنتيجة 3-1 ، واليوم سيضحي ريال سوسيداد ببرشلونة لإحراز أول فوز في الدوري.