نتيجة  مباراة المغرب وكندا بث مباشر كورة لايف كاس العالم قطر 1/12/2

يلتقي المنتخب المغربي نظيره الكندي Canada vs. morocco في مباراة  نارية من العيار الثقيل مساء اليوم الخميس 1/12/2022، ضمن منافسات الجولة الثالثه  من بطولة كاس العالم  2022 المقامة في قطر ,حيث من المقرر ان يخوض محاربو الصحارى مباراتهم الثالثة في الجولة الثالثة   في بطولة كاس العالم  فيفاء قطر  2022 الجارية  حاليا في دولة قطر  والتي ستجمع الفريق المغربي بخصمه الكندي على ملعب  الثمامة  في العاصمة القطرية الدوحة  مصحوبة بتعليق جواد بده على قناة بي ان اسبورت  ماكس .

مشاهدة مباراة المغرب وكندا
مشاهدة مباراة المغرب و كندا 

 مشاهدة مباراة المغرب وكندا كورة ستار قطر2022

يخوض المنتخب المغربي مباراة قويه وناريه ضد نظيره المنتخب الكندي على إستاد الثمامة في مدينة الدوحة القطرية  ضمن منافسات المجموعة الثالثة  ويتطلع انصار وجماهير المنتخب المغربي ، من المغاربة وعشاق الكرة العربية ، من تمكن الفريق المغربي من تحقيق نصرا ساحقا على كندا ، حيث  لازال الفريق المغربي محافظ على نظافة شباكه  على الرغم من خوضه  ثلاث مباريات في الجولة الاولى ضمن منافسات  بطول كاس العالم 2022

مباراة كندا ضد المغرب كورة اون لاين kora online

من جهة أخرى يدخل فريق كندا  إلى مباراة حاسمة  اليوم الخميس ضد خصمه الغريق المغربي  مثقلا بالخسائر في مباراته السابقة ،حيث لم يتمكن من تسجيل أي نقاط ، فاقدا السيطرة على نظافة شباكه . ومن خلال اداء الفريق الكندي في مباراته السابقة ، تميل كفة الفوز في مباراة اليوم الخميس  لصالح المنتخب المغربي  الذي تمكن من الحفاظ على نظافة شباكه ومسجل 4نقاط في الجولة الأولى  ومحققا فوزا ضد المنتخب البلجيكي بهدفين  دون رد.

مشاهدة مباراة المغرب وكندا الجولة الثالثة  كأس العالم 2022

تنطلق صافرة المباراة عن الساعة السادسة مساء بتوقيت الرباط  والسعودية وقطر والخامسة بتوقيت القاهرة ،وتنقل قناة بي ان اسبورت  ماكس البث المباشرة للمباراة من ملعب الثامامة  الدولي في العاصمة القطرية الدوحة  ، وبتعليق المعلق جواد بدة .